U3F1ZWV6ZTM0MzIxMDQ5MTI2X0FjdGl2YXRpb24zODg4MTAxMzQxMDI=
recent
أخبار ساخنة

إنتل سوف تصدر معالجات الجيل الحادي عشر للحواسيب المكتبية “ Rocket Lake ” عام 2021

إنتل سوف تصدر معالجات الجيل الحادي عشر للحواسيب المكتبية “ Rocket Lake ” عام 2021

السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ، ومرحبا بكم المتابعين الأعزاء في مدونة قيصر التقنية ، في هذا المقال  أكدت إنتل أنها تعتزم إطلاق معالج "الجيل الحادي عشر" من سلسلة Rocket Lake لأجهزة الكمبيوتر المكتبية في أوائل عام 2021 ، وتدعم معيار PCIe 4.0 في اللوحة الأم ، لكن الشركة لم تحدد بعد موعد إصدار محدد. تعرض مسابقات AMD أول معالج كمبيوتر مخصص لها اليوم (الخميس) ، لن يغير جهاز الكمبيوتر المكتبي الذي يعتمد على الجيل الجديد من بنية Zen 3 بالتأكيد هيمنة Intel في سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية القوية ، أو ينفي حقيقة أنه استمر في التوسع في سوق AMD.
إنتل سوف تصدر معالجات الجيل الحادي عشر للحواسيب
أعلنت إنتل وأكدت إطلاق المعالج الجديد في هذا الوقت المحدد ، ويمكنها أيضًا تذكير المصنعين والمستهلكين بأن هذا هو نفس معالج AMD المقرر كشف النقاب عنه اليوم ، وسيكون هناك خيار قوي في السوق.بالنظر إلى موعد الإصدار الرسمي لمعالج Intel Rocket Lake ، يدعي Videocardz أن الشركة ستكشف عنه في مارس 2021 ، لأن التقرير أشار أيضًا إلى أن المعالج الجديد سيكون متوافقًا مع سلسلة Intel Motherboard 400 الموجودة حاليًا في السوق. بشرى سارة للأشخاص الذين يرغبون في ترقية معالجاتهم. الجديد في وقت صدوره.
تحدثت Wccftech عن ثغرات أخرى في المعالج في تقرير سيكون بنفس تقنية التصنيع البالغة 14 نانومتر التي استخدمتها الشركة لسنوات عديدة ، وأشار إلى أن الشركة قدمت الدعم لها من خلال التحسينات التي أدخلت على بنية الجيل الحادي عشر من Willow Cove. توفر هذه البنية ثباتًا ومرونة أكبر عند الترقية إلى تقنيات تصنيع أعلى. فى المستقبل.
كما ذكرنا في بداية الخبر فإن اللوحة الأم لاحتضان المعالج تدعم معيار PCIe 4.0 ، كما يمكن توقع أن تكون سلسلة Rocket Lake مزودة بمعالج رسوميات Xe جديد ودعم Thunderbolt 4 و USB4.
لا تكن بخيلًا ، ولا تدع الموضوع يتوقف ، ولكن شاركه مع أصدقائك ، لأن مشاركة موضوع ما قد تساعد في تحسين حياة شخص ما.
طريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك
كلمات مفتاحية

الاسمبريد إلكترونيرسالة